مهام الإدارة - Department of Employment

مهام الإدارة

1- العمل على تنفيذ الخطط المقرة بشأن عمل الأمن والسلامة في الجامعة من اللجان والجهات

المعتمدة.

 -2 اقتراح احتياجات الجامعة في مجال الأمن والسلامة وطلب اعتماد المبالغ التقديرية لها في

الميزانية.

-3  إعداد المستندات الخاصة بالمنافسات التي ترغب الجامعة طرحها في مجال الأمن والسلامة

ومتابعة إجراءاتها إلى أن تتم ترسيتها وتوقيع عقودها.

-4  تسليم المقاولين مواقع العمل والمعدات وتحرير محاضر الاستلام وتزويد الجهات المختصة

بصورة منها.

 -5 متابعة أداء المقاول في ضوء العقد المبرم معه وتنبيهه إلى أي تقصير قد يحدث ومحاسبته

عليه وفق شروط العقد الموقع معه والعرض لمن ترتبط به الإدارة فيما يحتاج إليه من ذلك.

-6  دراسة المعدات والأجهزة التي يقدمها المقاول في ضوء مواصفات العقد ومستنداته ورفع

التوصية بشأنها.

 -7 مراقبة وضع الأجهزة والمعدات أثناء العقد والتأكد من مستوى أدائها وصيانتها وتنبيه

المقاول على أي قصور في ذلك وتسجيلها في سجلات خاصة وجردها على الطبيعة بين حين

وآخر ومتابعة تجديد استمارتها وتكوين لجان تسلمها وتسليمها من مقاول لآخر.

 -8 اقتراح الخطط الكفيلة بسلامة منسوبي الجامعة والمتعاملين معها وسلامة ممتلكات

الجامعة.

 -9 مراجعة المستخلصات التي يطلب المقاول صرفها والتأشير عليها ورفعها للاعتماد واستكمال إجراءات صرف مبالغها.

 -10 المتابعة المستمرة لكل ما يصل إلى منشآت الجامعة من مواد والتأكد من نظامية دخولها

بالتنسيق مع الجهة المعنية بالمورد إليها.

-11  إصدار التصاريح اللازمة لدخول السيارات إلى مباني الجامعة أو المواقف الموجودة بها

حسب الفئات التي يتم إقرارها من قبل اللجنة الإدارية والمالية.

 -12 تنظيم المواقع والمواقف في حال وجود مناسبات في الجامعة والتنسيق في ذلك مع جهات

الاختصاص.

 -13 رفع تقرير سنوي عن أعمال الإدارة ومنجزاتها.