مهام مدير الإدارة - College of Nursing
- 
	الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.
- 
	التبليغ عن مباشرة جميع منسوبي الكلية، وعن تركهم العمل .
- 
	الإشراف ومتابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.
- 
	الإشراف على حسن وتطوير سير العمل في الإدارة.
- 
	الإشراف على سرعة تأمين مشتريات الكلية من المتطلبات العاجلة.
- 
	الإشراف على الأعمال الخاصة بطلبات المتعاقدين في الكلية فيما يخص الجوازات )الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر.(
- 
	الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة صيانتها ونظافتها.
- 
	تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين والمستخدمين والعمال.
- 
	تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها.
- 
	الإشراف على توزيع المكاتب بالكلية وتنسيق برامج استخدام قاعات الندوات العلمية بما يتيح حسن استخدامها.
- 
	الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين.
- 
	متابعة تهيئة وتجهيز القاعات الدراسية والاشراف على صيانتها دورياً.
- 
	إعداد التقرير السنوي وتقارير دورية لأعمال الإدارة والوحدات التابعة لها ورفعه إلى عميد الكلية.
- 
	الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة.
- 
	تنفيذ ما يكلفه به العميد من أعمال.